Translate

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ,,,,, أستغفر الله العظيم وأتوب اليه ,,,,, لا اله الا وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ,,,,,, اللهم يا حبيب التائبين ، ويا سرور العابدين ، ويا قرة أعين العارفين ، ويا أنيس المنفردين ، ويا حرز اللاجئين ، ويا ظهير المنقطعين ، ويا من حنت إليه قلوب الصديقين ، اجعلنا من أوليائك المقربين ، وحزبك المفلحين.

السبت، 28 فبراير 2015

ذكريات عاشق (1)

بعدما بلغ الألم بي مبلغا جسيما ، ولم أجد حلا أو مدخلا لمخرج ألمي وألمها ، مع طول البعد وامتداد زمانه ، قررت أن اخترع ذكريات علها تعيدها إلى سابق عهدها ، ولعلها تبرع كما كانت سابقا بفك أحاجي رسائلي لها ، ولكنني وإن كنت أعلم سبيل وصولها لكماتي فلا علم لي بسبيل للوصل إلى كلماتها أو حتى ردودها .

كوني قاسية واخبريني ولا تتركيني مدفوعا بأبواب الظنون ، تارات أبحث عن كلماتك في ناحية ، وتارة في ناحية أخرى ، ولربما أتيتني من حيث لا احتسب ، وتتركيني في تلك الزاوية انظرك وأرتقب .

كان في حالة مرثيِ لها ، لم يعلم لها الحكماء تفسيرا أو تحليلا أو دواء ، فهو غامض كغراب ليل في ليلة ظلماء يبحث عن ملاك أبيض يعلو فوق شموس السماء ، كان منتظرا لفرصة اخيرة يقرؤها أشواقه وأحزانه ، فرحه وآلامه، بل حتى مخاوفه واطمئنانه .

استغرق الفكر بي زمانا لم أكن استغرقته به من ذي قبل لمدة كهذه ، فهذه حالة فريدة لم تسبقها من قبل حاله ! ، معقدة نوعا ما رغم سهولتها ، صعبة رغم قيامها ظاهريا بحلها ، أي حل يرضي طرفا ويقصي آخر أطرافه ! ، ذاك الحل المعقد حيث لم يجد لها مخرج ولا من دونها مدخلا ، حلا حلت لأجلها ربطة شعرها لتربطني بها إلى زمن بعيد ، حلا يحلي زمانها دون زماني ربما ، أو يحل لونها الأرجواني ليكون زراقا يطفو على ماء قتيلها المحمر بدمائه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق