Translate

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ,,,,, أستغفر الله العظيم وأتوب اليه ,,,,, لا اله الا وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ,,,,,, اللهم يا حبيب التائبين ، ويا سرور العابدين ، ويا قرة أعين العارفين ، ويا أنيس المنفردين ، ويا حرز اللاجئين ، ويا ظهير المنقطعين ، ويا من حنت إليه قلوب الصديقين ، اجعلنا من أوليائك المقربين ، وحزبك المفلحين.

الأربعاء، 13 نوفمبر 2013

انطفىء قلبي

نقبل على الحياة بقلب منفتح ، ننظر امورا ونتطلع لها بصدر رحب ، نخطط لما نريد فعله بعد اتمامنا لمرحلة ، ولفطنتنا وذكاءنا نبدأ في التمهيد لهذه المرحلة الجديده القادمه ، وننظر في ما وراء المجهول وننتظر خضم المغامرة لنقبل عليها بقلوب محصنه ، قوية ، على قدر هذا التحدي ، لتلقي بنا الحياة في وسط العاصفة لا في مهبها ، لتعلمنا ان افضل طريقه لخوض المحنه هي مواجهتها ونحن فيها .

نقبل على محطات في سفرنا .. قد نختار التوقف في بعضها . وقد نقبل على جميعها . محطات نبني عليها امالنا بالحصول على وجبة تسند لنا ظهورنا وتسد لنا شعورنا بالافتقار لهذا الغذاء ، غذاء الروح ، امل الحياة ، شعورك بالوجود ، وتبدأ الوصفات ، ونريد ان نضع عليها الاضافات ، وتوسيع انواع المقبلات والتشكيلات ، ولكن بسرعة لانني مسافر فانا على عجاله ,, نعتذر ، طلبكم صعب ولكن يأتي هذا الرد الا بعد ان يفوت الوقت ، ويغلق باب الفرصة بالتحول الى استراحة اخرى ، تضيع لك مزيدا من الوقت والناتج نعتذر ، لا يتوفر طلبكم الان ، حتى تعاود الي طريقك الممل عسى ان تجد فيه محطة اخرى تلبي طلبك ، ومرة بعد مرة ، ينطفئ قلبك ، وتمل المحاولة ، حتى تصل الى قناعة اليأس ، بأن ذاك الطلب لا يمكن توفره الا في خيالك ، أطفأت زهرة قلبك ، فلا اعذار له ولا عتاب ، لا امال له ومحطاته باتت وهما ، بل تراب

صورة تعبيريه!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق