Translate

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ,,,,, أستغفر الله العظيم وأتوب اليه ,,,,, لا اله الا وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ,,,,,, اللهم يا حبيب التائبين ، ويا سرور العابدين ، ويا قرة أعين العارفين ، ويا أنيس المنفردين ، ويا حرز اللاجئين ، ويا ظهير المنقطعين ، ويا من حنت إليه قلوب الصديقين ، اجعلنا من أوليائك المقربين ، وحزبك المفلحين.

السبت، 5 مايو 2012

هل من مجيب







 فعلا كالجسد الواحد ولكن بشكل نظري وبكل ما يملكه الشعب من قدرة فما ان سمعنا بهذه القول الا ورأيتنا تلهج ألسننابالدعاء وجوارحنا بالامل  واعيننا بفيض من الدمع على الألم وتمسمرنا امام الشاشات نرقب هل من امل للتغير او لتغيير المصير .

ولكن بالفعل -عملوها الرجاله- فوجدتنا نلهج بالفرحة وبعد ان قاسمناهم الترحَ ، نلبس اليوم أم الدنيا الطرحه، فعرسها القومي عرس لجميع هذه الجسد الوطني ، لسيت سوسة حاكم او قصة نظام حكم وإنما قضية مبدأ وقصة ارادة شعب وسبحان الله الذي ماز الخبيث من الطيب وأظهر النكدا .......... وبين للعيان والعوام اي شخص -حسني -كان فمن عجز أربعين مليار الى ثروة تقدر من أربعين إلى سبعين مليار !! من شعب يموت جوعا ويأكل -الزلط- والحجارة وورق الشجر خرجوا للنصر ، للتحرير -في ميدان التحرير - وتجمهروا أمام القصر الجمهوري يطالبون باللنظام الجديد بعد الثلاثينة الصامتة من عمرها الذي أزل .


النصر النصر للقوة والغلبه كل الغلبة للحق ولكن هذه الفئة- المليونية او الملاينية-صبرت أكثر من سبعة عشر يوماَ على شخص حتى رحل بال اكتر من ثلاثين سنه فكم بربكم سنصبر على خمسة ملايين يهودي يزداتدون يوما بعديوم على مر أكثر من ستين سنه في بلادي ؟؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق