Translate

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ,,,,, أستغفر الله العظيم وأتوب اليه ,,,,, لا اله الا وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ,,,,,, اللهم يا حبيب التائبين ، ويا سرور العابدين ، ويا قرة أعين العارفين ، ويا أنيس المنفردين ، ويا حرز اللاجئين ، ويا ظهير المنقطعين ، ويا من حنت إليه قلوب الصديقين ، اجعلنا من أوليائك المقربين ، وحزبك المفلحين.

الجمعة، 4 مايو 2012

يدنو الأجل .. فما العمل



     لم تنفعني خبراتي وكل مهاراتي التي اكتسبت ،  لم يعد شيء يمضي كما كان عليه الحال ،  فالحال يتغير ودوامه من المحال . ولكنها هذه المرة تختلف عن اخواتها  ، او بالاحرى هي جديدة لم اعرف لها اخت قط ولم يذكرها سفر الزمان فهي جديده في كل حالاتها وحلتها .
     ها هي تدنو بالقرب مني تتركز وتجثو على صدري وتمتص رحيق صدري ، وتأخذ ما كان به من حب وحنان وتشد وتر عقلي لتأخذ ما كان به من قول يحسب له القاضي والديان ما لم يحسب له احد من ذي قبل، وتمتص جوارحي انملة قيد انملة وتقطع اوتاري وتدغدغ شعوري  .

   ها هو ذا قد بدأ يمسح ما كان في بالي من اوهام ويبدأ بمحو ما اعتقد انه سيخلصني منه ، من ذنوب ومعاصي واثام اثقلت كاهلي محاولا اقناعي بانها  عفا عليها الزمان، وامور اكبر من ذالك يريد نهايتها مع روحي واقتلاعها وكانه يعتقد انها يقتلع ضرس ويمزيقه  برقه مخدوعة مخدرة بطول الامد . 

       ها هو ذا جاثم امامي ، نصب عيني ، بكل بجاحةِ متكبرا بمكانه الذي اعتلى ومقامه الذي امتطى محاولا تسييري وفق هواه الذي شاء ووفق مراده ، فبعتقاده انني رهن اشارته ، وتحت طلبه . وفعلا انا تحت الطلب وتحت الامر فاذا ما جائني فما علي الا السمع والطاعه ففز بها واغنمها واستلها كمان شئت ووفق ما اردت وما اراد لها الباري عز وجل فأجلي حارسي , ونعم به من حارس لمحروس .

هناك تعليقان (2):