Translate

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ,,,,, أستغفر الله العظيم وأتوب اليه ,,,,, لا اله الا وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ,,,,,, اللهم يا حبيب التائبين ، ويا سرور العابدين ، ويا قرة أعين العارفين ، ويا أنيس المنفردين ، ويا حرز اللاجئين ، ويا ظهير المنقطعين ، ويا من حنت إليه قلوب الصديقين ، اجعلنا من أوليائك المقربين ، وحزبك المفلحين.

الثلاثاء، 26 مارس 2019

يا من تحب

يا من تحب

Image result for ‫ينظر الى محبوبته‬‎

قد تستغرب هذه الكلمات مني ولكنني لأول مرة ارغب في قولها او ربما اود ان اشاركها معك ، هي كلمات وعبارات تأسرنا ، نسمعها كثيرا و لكن قلَّ ما نفهمها او بالاحرى نشعر بها . هي كلمات لا تخرج من الأفواه حتى وان سمعناها بالأوفاه ، كلمات يتفوه بها القلب لا تسيطر عليه مشاعرنا واردتنا ، ويقف العقل مبتسما بسخافته و متقبلا تواضعه ، ما اعظمة هذه اللغة.

لطالما اعتقدنا أن اللغة كلمات ننطقها ولكن ماذا عن لغة الجسد ولغة الإشارة ، ماذا عن لغة الحب التي لا تخاطبنا بل تخاطب قلوبنا ، مشاعرنا واحاسيسنا ، نعم احبك حتى وان لم تسمعها ، يكفيني انك تشعر بها كما اشعر ، يكفيني ان ارى ابتسامة قلبك ترتسم على شفاهك الآن ، كما ارتسمت على شفتاي ، لا داعي لأنظر لها فهي تسري فيي وبكل ارجاء المكان .

احبك ولم افهم هذا من قبل ، وان اعتبرته امر يفهم فهو لا يمكن وضعه بسطور ، ولا تحتويه العقول وانما قلوب تتقابل ، شفاه تبتسم لها وعيون تخاطبنا . كلما اعتقد ان كلماتي تنضب انظر اليك لأرى أنني لم اقم حتى بوصف شيء ولم حتى ابدا ، كلما نظرت اليك كما انا افعل الآن ارى البراءة وأرى الجمال بكل معانيه ، واي معنى وصف للجمال من قبل ، تسألني ما الذي افعله ، وانا اعيد نظراتي لها حتى ارى هذا الوجه المحتار بإنشغالي عنها بها ، لأرى الأحلام الوردية ، لأرى أم الجمال بها .


احبك واحب النظر اليك ، لا تخجلي صغيرتي ولا تحمري خجلا ، فشيمك سبقتك وتواضعك يسبق كلماتك ، اريد ان انظر اليك ولككني احاول ان اشيح نظري حتى اسمع اسمي يُغنى من شفتيكي ، اهتزي به وترنمي كما قلبي يترنم ، كم اعشق النطر اليك ، وكم اعشق صمتي بحضرتك ، كم اعشق استراقي لهذه النظرات وانت لا تشعرين بها ، وكم يحيرني علمك بها ، كيف لا وهي تأسرني بها ... أحبك 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق